زوارنا الكرام


زوارنا الكرام / إلى كل من يريد معرفة الحقيقة في ليبيا ... إلى كل من يريد معرفة حجم المؤامرة التي احيكت ضدها.... إلى كل من يريد معرفة من وراء هذه المؤامرة واهدافهم ... إليكم الحقيقة كما هي.


دعوة إلى قمة إفريقية طارئة من أجل ليبي


28-04-2011
 دعا مجلس الأمن والسلم الإفريقي إلى عقد قمة إفريقية طارئة، بناء على طلب تقدم به وزير خارجية ليبيا، عبد العاطي العبيدي، في اجتماع عقد بأديس أبابا، في محاولة تقارب بين طرفي النزاع الليبي. وقال مفوض الاتحاد الإفريقي لشؤون السلم والأمن، رمطان لعمامرة، إنه ''كانت هناك محاولات لتهميش أي حل إفريقي'' لهذه الأزمة وخاصة فيما يتعلق بتطبيق ''خارطة الطريق الإفريقية في الوقت المناسب وبطريقة تتسق مع قراري مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة رقمي 1970 و.''1973


وطلبت طرابلس من موسكو إطلاق دعوة لعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي لمناقشة قصف قوات الناتو على ليبيا.
وذكرت وكالة الأنباء الليبية أن الدعوة الموجهة إلى موسكو جاءت في اجتماع مدير الإدارة الأوروبية بالخارجية الليبية، أحمد جرود، مع القائم بأعمال سفارة روسيا لدى ليبيا.
وقالت الوكالة إن جرود طلب من المسؤول الروسي إبلاغ بلاده بالعمل على دعوة مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة ''لمناقشة تمادي قصف قوات الناتو للمواقع المدنية، ومحاولته استهداف العقيد القذافي، وهو ما يشكل خرقا ومخالفة لقراري المجلس وانتهاكا للمواثيق والقوانين الدولية''.

أرشيف المدونة الإلكترونية