زوارنا الكرام


زوارنا الكرام / إلى كل من يريد معرفة الحقيقة في ليبيا ... إلى كل من يريد معرفة حجم المؤامرة التي احيكت ضدها.... إلى كل من يريد معرفة من وراء هذه المؤامرة واهدافهم ... إليكم الحقيقة كما هي.


خبير روسي: المعارضة الليبية تحصل على الاسلحة عبر الحدود المصرية وعبر البحر


تحدث الخبير العسكري الروسي فلاديسلاف شوريكين الى قناة "روسيا اليوم" حول الوضع الراهن في ليبيا وقال بان الدول الغربية قررت بعد الاجتماع الذي انعقد في روما تضييق الخناق على القذافي لاجباره على الرحيل، حيث ان الحصار المستمر منذ شهرين لم يساعد على اسقاط نظام القذافي.

واضاف شوريكين بان المعارضة تحصل على الكثير من الاسلحة من فرنسا وايطاليا والولايات المتحدة الامريكية بشكل مستمر، بالاضافة الى الوحدات العسكرية التي تشارك بنشاط في العمليات ضد نظام القذافي، وكذلك فان الدول الغربية تساعد في جمع المعلومات عن تواجد القوات الموالية للقذافي وايصالها للمعارضة. وقال الخبير بان الاسلحة يتم توريدها الى المعارضة عبر الحدود المصرية وعبر البحر.
واشار الخبير الروسي الى ان المساعدات المادية الغربية المخطط تقديمها لقوات المعارضة ستتجلى بالاسلحة والمعدات العسكرية حيث ان المعارضة تبحث عن من يقوم بتمويلها، بسبب كونها غير قادرة على الخروج من الوضع الحالي.
واشار شوريكين الى ان الغرب لن يستسلم لكونه يريد الحفاظ على سمعته ونفوذه في المنطقة وسوف يستمر القصف الجوي وسيكون الهدف الاساسي القذافي والمقربون منه لحين الاطاحة به.

أرشيف المدونة الإلكترونية