زوارنا الكرام


زوارنا الكرام / إلى كل من يريد معرفة الحقيقة في ليبيا ... إلى كل من يريد معرفة حجم المؤامرة التي احيكت ضدها.... إلى كل من يريد معرفة من وراء هذه المؤامرة واهدافهم ... إليكم الحقيقة كما هي.


محامي الفرنسي فيليب ميسامو : سنرفع دعوى قضائية ضد الناتو لارتكابه جرائم حرب في ليبيا


الوطن الليبية - خاص
 أعلن المحامي الفرنسي فيليب ميسامو ومجموعة محامين آخرين على أنهم سيرفعون في الأيام المقبلة دعوى قضائية في بروكسل، ببلجيكا ضد منظمة (الناتو) للجنايات المرتكبة في حق ليبيا، بما في ذلك قتل نجل الزعيم الليبي وأحفاده الثلاثة" " هذه الدعوى القضائية سترفع في بلجيكا لأنها المقر الدائم لمنظمة حلف شمال الأطلسي، و كذالك لاختصاص المحكمة البلجيكية في النظر و تقييم مثل هذه الشكاوى.. "واتهم


المحامي الذي له باع طويل في التعامل مع هذا النوع من القضايا السياسية، اتهم صراحة منظمة حلف شمال الأطلسي بانتهاك قواعد النزاع المسلح ولا سيما حماية المدنيين بحسب ما جاء في قرار الأمم المتحدة. وقال لصحيفة جلوبل رسيرش : إننا سنستخدم كل الوسائل القانونية للحصول على الإنصاف وتحقيق العدالة، وما يحدث في ليبيا الآن لا علاقة له بالأحداث التي وقعت في تونس ومصر. وأضاف المحامي أن ما نشاهده في ليبيا هو عصيان مسلح.. المتمردون ينهبون ويقتلون ويحرقون ومن واجب النظام في طرابلس الرد بكل الوسائل. ماذا نريد من السلطات أن تفعل؟ الانتظار مكتوفة الأيدي؟ هذا غير معقول،. إن العديد من المنظمات الدولة والمؤسسات المدنية وبعض المدنيين المقيمين في الخارج، بما في ذلك "اتحاد العمال الأفارقة" في فرنسا و "رابطة الغينيين" قد أعربوا عن سخطهم إزاء الضربات الجوية على ليبيا. 
9/5/2011

أرشيف المدونة الإلكترونية