زوارنا الكرام


زوارنا الكرام / إلى كل من يريد معرفة الحقيقة في ليبيا ... إلى كل من يريد معرفة حجم المؤامرة التي احيكت ضدها.... إلى كل من يريد معرفة من وراء هذه المؤامرة واهدافهم ... إليكم الحقيقة كما هي.


موقع الكتروني عبري يسحب خبرا يصف رئيس وزراء قطر بالعميل الأمريكي


الوطن الليبية - طرابلس
تراجع موقع الكتروني عبري ينشر أخبارا باللغة العربية عن نشر تقرير يتعلق بلقاء سري بين رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو ونظيره القطري حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، وذلك بعد قليل على نشر الخبر الذي اشتمل على معلومات "خارجة عن السياق" لسياسة تحرير الموقع إضافة الى نعت نتنياهو برئيس الوزراء الصهيوني.
وسارع الموقع إلى إخفاء الخبر الذي تصدر صفحته، والذي جاء فيه أن مصدرا دبلوماسيا رفيع المستوى في العاصمة البريطانية قد أكد أن رئيس وزراء قطر التقى سرا 




في أحد فنادق لندن برئيس الوزراء الصهيوني اثناء تواجده في العاصمة البريطانية، مشيراً إلى أن المسؤول القطري قد وصل على متن طائرة خاصة قادما من باريس.
ومما لفت النظر في نص الخبر الذي نشره الموقع ، ما تضمنه من معلومات تتهم المسؤول القطري بأنه أداة في أيدي أجهزة الأمن الأمريكية وله دور في التحريض والعبث، وهذا النص كما ورد "ان المسؤول القطري الذي يعتبر عنصرا فاعلا في أجهزة الأمن الأمريكية وتستند اليه ادوار هامة في التحريض والعبث ببعض الساحات، انتقل فورا وبسرية تامة إلى الفندق الذي كان يقيم فيه رئيس الوزراء الصهيوني تحت حراسة مشددة، وأحيط اللقاء بكتمان تام وبعيدا عن وسائل الإعلام وخضعت منطقة اللقاء إلى إجراءات أمنية بريطانية مشددة واستمر اللقاء حوالي الساعة".
وتابع "انه وبعد ساعات قليلة من اللقاء صدر في الدوحة بيان أكد أن قطر ستقوم ببيع الغاز الى الكيان الصهيوني لتعويض النقص في الكميات التي تصلها من مصر".
وعاد الموقع في وقت لاحق لينشر الخبر مقتضباً وفي موقع أقل أهمية ولكنه هذه المرة قام بنسب تفاصيله إلى موقع فارس الإيراني.
وكان رئيس الوزراء القطري قد هاتف نائب نتنياهو يعلون ثم قابل نتنياهو وناقش عدة امور منها ضخ الغاز للكيان الصهيوني.
9/5/2011

أرشيف المدونة الإلكترونية