زوارنا الكرام


زوارنا الكرام / إلى كل من يريد معرفة الحقيقة في ليبيا ... إلى كل من يريد معرفة حجم المؤامرة التي احيكت ضدها.... إلى كل من يريد معرفة من وراء هذه المؤامرة واهدافهم ... إليكم الحقيقة كما هي.


نيسان وتويوتا لم نبع أية سيارة لسفارة ليبيا بالجزائر


بواسطة حبيبة محمودي
نيسان وتويوتا لم نبع أية سيارة لسفارة ليبيا بالجزائر
مدير نيسان:''مسموح لنا ببيع مركبات لدولة ليبيا لكن لم نتلقَ أي عرض منها
مدير تويوتا: ''ممنوع علينا بيع سيارات لدول تعرف حروبا وبؤر توتر
أجمع كبار وكلاء السيارات المعتمدون بالجزائر الذين وجهت لهم أصابع اتهام تسويق 500 مركبة نفعية ''PICK UP'' لسفارة الجمهورية الليبية المعتمدة بالجزائر، على أن ذلك يبقى مجرد إشاعات كان الهدف منها تلطيخ سمعة الجزائر.


وحسبما أفاد به سفيان حسناوي مدير عام شركة ''نيسان'' الجزائر، أمس، في تصريح خص به ''النهار''، فإن أمر تسويقه لـ500 مركبة نفعية ''PICK UP'' لسفارة ليبيا بالجزائر يبقى مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة وأردف قائلا ''إلى حد الساعة لم نقم بتسويق هذا العدد من المركبات ولم أستقبل حتى الشخص الذي يرغب فعلا في الشراء''.
وأضاف المتحدث، بأنه حتى ولو كانت السفارة الليبية أو غيرها من السفارات الأخرى المعتمدة بالجزائر التي تعرف البلدان المماثلة حالة من التوتر وترغب في شراء 500 مركبة بغض النظر عن نوعها، فإن ذلك يبقى مرهون بموقف الجيهات الوصية التي لها. وأرجع السبب في ذلك إلى أن كل بلد ماتزال تربطه علاقات دبلوماسية مع الجزائر سنسوق له مركبات وبالعدد الذي يريد.
ومن جانبه، أفاد نور الدين حسايم المدير العام لشركة ''تويوتا'' الجزائر بأنه لم يتلق أي عرض من طرف السفارة الليبية المعتمدة بالجزائر لبيعها 500 مركبة نفعية ''PICK UP''، فحتى وإن تلقى عرضا من السفارة هذه، فإنه يستحيل عليه بيعها أية مركبة مهما كان نوعها عملا بالسياسة العامة التي تنتهجها الشركة الأم باليابان التي تؤكد على منع بيع السيارات لسلطات البلدان التي تشهد حروبا وصراعات وبؤر توتر.
وقال المتحدث، أمس، في تصريح خص به ''النهار''، أن بيع مركبات ''تويوتا'' يتم بصفة داخلية ولن يتجاوز الحدود الجزائرية، عملا بتوصيات مسؤولي الشركة الأم.

أرشيف المدونة الإلكترونية