زوارنا الكرام


زوارنا الكرام / إلى كل من يريد معرفة الحقيقة في ليبيا ... إلى كل من يريد معرفة حجم المؤامرة التي احيكت ضدها.... إلى كل من يريد معرفة من وراء هذه المؤامرة واهدافهم ... إليكم الحقيقة كما هي.


استجابة لما نُشر بالوطن الليبية : السلطات التونسية ترفع حالة التأهب وتلقي القبض على مهربي أسلحة من ليبيا


الوطن الليبية - تونس
ألقت الشرطة التونسية مساء اليوم الاربعاء القبض على ليبي في سيارة محملة بذخيرة بنادق كلاشنيكوف في بلدة بئر عمير  جنوب تونس على بعد 80 كيلومترا من الحدود مع ليبيا.


وذكر ضابط شرطة في الموقع ان السلطات ألقت القبض على رجل ثان وهو جزائري كان ينقل قنابل. ويبدو أن السيارتين قادمتين من ليبيا.
يذكر أن الوطن الليبية أشارت اليوم وبوضوح  إلى وصول سفينة قادمة من بنغازى إلى ميناء جرجيس التونسى محملة بكميات ضخمة من الأسلحة و الذخيرة  المهربة و عناصر إرهابية اجنبية مستغلة الأوضاع الأمنية التي تعيشها تونس الآن ، وأفاد مصدر بميناء جرجيس الوطن الليبية أن هناك عصابة مافيا تونسية مكونة من مهربين و عناصر من الأمن و الجيش التونسى تساهم فى تمرير و تهريب الأسلحة والعناصر الإرهابية الخطيرة إلى ليبيا عبر الشريط الحدودى وتستعمل الحيوانات والبغال و تمر عبر الجبال و الوديان وأن هده الشبكة الإجرامية تتلقى الأمول فى جزيرة جربة التونسية
إقرأ أيضاً :
وصول سفينة من بنغازى إلى ميناء جرجيس التونسي محملة بالأسلحة وعناصر ارهابية أجنبية
12/5/2011

أرشيف المدونة الإلكترونية