زوارنا الكرام


زوارنا الكرام / إلى كل من يريد معرفة الحقيقة في ليبيا ... إلى كل من يريد معرفة حجم المؤامرة التي احيكت ضدها.... إلى كل من يريد معرفة من وراء هذه المؤامرة واهدافهم ... إليكم الحقيقة كما هي.


المجلس السياسي للمقاومة العراقية/يدين بشدة التدخل الخطير في شأن ليبيا الداخلي

مع تفاقم الازمة في ليبيا ودخولها منعطفا خطيرا متمثلا في توجه القوى الغربية للدخول في هذا البلد العائم على بحر من النفط تحركها الاطماع الاقتصادية
 
اضافة إلى الروح الصليبية التي تختفي وراء الشعارات البراقة الوهمية في الحرية والعدالة وحقوق الإنسان وهي التي تنتهكها علنا في العراق وأفغانستان بقتلها للأبرياء العزل كما تساند اللقيطة إسرائيل في قتلها لأبناء فلسطين  الغالية وتسكت عن المذابح التي يتعرض لها المسلمون وغيرهم من المظلومين في مشارق الأرض ومغاربها .
فلقد قامت القوات الغربية بقصف العديد من المواقع الليبية قصفا عشوائيا ذهب ضحيتها كثير من الأبرياء وسالت على أرضها الدماء الطاهرة من الرجال والنساء والأطفال . 
ومع هذا التطور الخطير والتدخل الغربي مشبوه الاهداف والنتائج في بلد عربي مسلم فإننا في المجلس السياسي للمقاومة العراقية ندين بشدة هذا التدخل الخطير  في شأن ليبيا الداخلي وندعو أبناء الشعب الليبي الشقيق جميعا إلى حماية بلدهم وعدم السماح باحتلاله واغتصابه وندعوهم الى الاتعاظ بما جرى في العراق (والسعيد من اتعظ بغيره ) فقد صدر قرار مثله بحق العراق محدد بخمسة واربعين يوما دفعنا ثمنه اعواما طوالا ولا تزال والعقوبات عندما تنزل لا يدفع ثمنها شخص ولا نظام  ولا أمم متحدة بل يدفعه شعب جريح بكامله تدمر فيه الحياة ويحرق الأخضر واليابس والشر لا يدفع بشر أعظم منه .
 حمى الله ليبيا واهلها جميعا  وسائر بلاد المسلمين وهو حسبنا ونعم الوكيل .

أرشيف المدونة الإلكترونية